تيار العزم | الصفحة الرئيسية | آخر الأخبار

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري بعد ظهر اليوم في عين التينة، الرئيس نجيب ميقاتي، وعرض معه الأوضاع العامة ومرحلة ما بعد الإنتخابات النيابية.

وقال ميقاتي على الأثر: "اللقاء مع دولة الرئيس بري مختلف هذه المرة، وقد تناولنا أموراً عديدة. أولاً هنأته بنجاحه في الإنتخابات، وثانياً هنأته بحلول شهر رمضان المبارك وتمنيت له الصحة والعافية. ومن هذا المنبر، أوجه كلمة لكل اللبنانيين وأتمنى أن يكون شهر خير وبركة على جميع اللبنانيين. والأمر الثالث هو أنني أبلغته تأييدنا لدولته في إنتخابات رئاسة مجلس النواب. ونأمل أن تكون الولاية المقبلة ولاية خير وإنتاجية كما عوَّدَنا، خصوصاً في ما يتعلق بالتشريع وتسريعه. وعرضنا نتائج الإنتخابات وما يمكن أن تُنتِج في المجلس المقبل".

سئل: هل بحثتم في تشكيل الحكومة؟

أجاب: "لم نتطرق إطلاقاً الى موضوع تشكيل الحكومة، ولكن أنا والرئيس بري دائماً مع دعم موقع رئاسة مجلس الوزراء لما لها على صعيد التركيبة اللبنانية. وأردِّد دائماَ أن هذا الموقع مهم، وعلينا دائماً، أياً كان رئيس الوزراء، دعمه في هذا المركز".




يلفت موقع تيار العزم الالكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.