تيار العزم | الرئيس ميقاتي لـ"الجديد: من اعطى الامر باطلاق النار؟

قال الرئيس نجيب ميقاتي في حديث الى تلفزيون" الجديد" مساء اليوم : عندما بدأ التجمع الشبابي بعد الظهر في وسط بيروت بطريقة سلمية ومن دون سلاح قلت في نفسي هذه حركة جديدة تلغي 8 و14 اذار لتنشىء حركة جديدة هي حركة 22 آب لتقول للطبقة السياسية كلها كفى. لقد شعرت في عيون الشباب بأنهم يقولون لكل الطبقة السياسية "كفى، عندما تتفقون تريدون تقاسم الجبنة وسرقة البلد وعندما تختلفون تريدون تدمير البلد".
 
وردا على سؤال قال: اناشد دولة رئيس مجلس الوزراء الدعوة الى عقد اجتماع امني او جلسة لمجلس الوزراء لبحث ما حصل اليوم في حق المتظاهرين في وسط بيروت واتخاذ الاجراءات المناسبة.
 
وقال: لقد لاحظنا غيابا تاما للمسؤولين عن مجريات الاحداث والسؤال الاول والطبيعي هو من الذي اعطى الاوامر باطلاق النار على المتظاهرين؟
 
وردا على سؤال عن  قول وزير الداخلية انه يناشد القوى الامنية عدم اطلاق النار على المتظاهرين قال: أمر جيد ولكن من اعطى الأمر إذن لاطلاق النار؟





أخبار ذات صلة

للمزيد
shadow

الحريري وميقاتي والسنيورة وسلام في بيان مشترك: الحكومة تتجه الى تعيينات يشتم منها السيطرة على مواقع الدولة

أصدر الرؤساء نجيب ميقاتي، سعد الحريري، فؤاد السنيورة وتمام سلام بيانا اثر التواصل بينهم، جاء فيه: "في الوقت الذي يعاني فيه لبنان أزمات سياسية واقتصادية ومالية وإدارية وقطاعية مستفحلة، تأتي جائحة الكورونا الكونية الفتاكة بالإنسان ومنجزاته وموارده وأمن


ميقاتي: واجب الدولة تأمين عودة أبنائها.. ومن غير المسموح التعاطي بخفة مع هذا الملف

ميقاتي: بتحبّو أمهاتكن خليكن بالبيت (فيديو)

الرئيس ميقاتي في عيد الأم: عيدك حضور دائم